يتم التشغيل بواسطة Blogger.

[الشائعة :][6]

إقتباسات الكتب
إقتباسات روايات
روايات عربية
رواية عالمية
كتب أجنبية
كتب إسلامية
كتب التنمية البشرية
كتب المال و الأعمال
كتب عربية
كتب فلسفة

تحميل كتاب قواعد الدماغ pdf جون مدينه

 تحميل وقراءة كتاب قواعد الدماغ pdf بالمجان بقلم الكاتب جون مدينه من مكتبة الكتب حياتي.

نبدة عن كتاب قواعد الدماغ 

تحميل كتاب قواعد الدماغ pdf جون مدينه 
هو كتاب مبسط عن كيفية العيش بصحة عقلية جيدة وكيف ان صحة عقلنا تؤثر بدورها على أجسادنا وعلى ملامح تقدمنا بالعمر وتجنب الشيخوخة المبكرة. ينقسم الكتاب إلى أربعة فصول الفصل الأول يتحدث عن المشاعر وما يطرأ عليها من تغيرات مع تقدم السن ويتحدث الفصل الثاني عن استخدام الدماغ والتفكير والاداراك والفصل الثالث عن الجسد وممارسة الرياضة والصحة ام الفصل الرابع يدور حول التقدم بالسن والمستقبل والتقاعد ولكن بصورة بسيطة ومبهجة جدًا.
الكتاب يدور حول تقوية الذاكرة واهمية الصداقة وأهمية العيش ببساطة ومرح واهمية اللحظات التي تمر بحياتنا وتحمل بداخلها سعادة صغيرة لكنها في الحقيقة هى سبب في سعادتنا وسعادتنا في المستقبل، هو كل شيء عن العيش بمرح وتفائل وسعادة وعدم القلق من الشيخوخة والتقدم بالسن.

كتاب قواعد الدماغ 

تحميل وقراءة كتاب قواعد الدماغ pdf 





حقوق الطبع والنشر كتاب قواعد الدماغ 

تحميل كتاب قواعد الدماغ pdf جون مدينه 
هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من  الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعنا نعلم بأن  هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة  من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم  توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني  هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على  موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون  موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف  الرابط فورا ..

هناك تعليقان (2):

تقديم ملاحظات

جميع الحقوق محفوظة كتب حياتي