يتم التشغيل بواسطة Blogger.

[الشائعة :][6]

إقتباسات الكتب
إقتباسات روايات
روايات عربية
رواية عالمية
كتب أجنبية
كتب إسلامية
كتب التنمية البشرية
كتب المال و الأعمال
كتب عربية
كتب فلسفة

تحميل كتاب أقوم قيلا pdf مكتبة نور

 تحميل كتاب أقوم قيلا pdf مكتبة نور 

كتاب أقوم قيلا 

كتاب أقوم قيلا 

تحميل كتاب أقوم قيلا pdf مجانا ( كلما قرأت أكثر ، كلما عرفت المزيد من الأشياء. كلما تعلمت أكثر ، كلما ذهبت إلى أماكن أكثر. "- د. سوس )  

 وصف كتاب أقوم قيلا 

يقال دائماً بأن (الكتاب يعرف من عنوانه) .. وعند قراءة عنوان سيتبادر الى ذهنك قول الله في سورة المزمل ( إن ناشئة الليل هي أشد وطئاً وأقوم قيلا ) .. وأقوم قيلا تعني أكثر الأقوال استقامة.. وهذا ماحرصت عليه في هذا الكتاب .. بأن يعتمد على أكثر الأقوال استقامة وهو ( قول الله ) .. وذلك في رحلة عقليه ستأخذك الى عالم التدبر و التفكر والتأمل في كثير من أمور وخبايا القرآن الكريم .. كما سنبحر معاً في 11 فصلاً مختلفاً حول أبرز النظريات الإلحادية والوجودية وكشف الغطاء الديني عن بعض الظواهر الخارقة ..



مؤلف كتاب أقوم قيلا 

سلطان موسى الموسى
المؤلف كتاب أقوم قيلا والمؤلف لـ 5 كتب أخرى.  باحث سعودي في مقارنات الأديان وتاريخ الحضارات - كاتب صحفي - مدوّن وناشط في شبكات التواصل الاجتماعية - محاضر في الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسُّنة - خرّيج جامعة الملك سعود في الإدارة المالية... (تحميل كتاب اعتني بقلبك أولا )

حقوق نشر وطبع كتاب أقوم قيلا 

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من  الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعنا نعلم بأن  هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة  من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم  توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني  هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على  موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون  موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف  الرابط فورا ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تقديم ملاحظات

جميع الحقوق محفوظة كتب حياتي