يتم التشغيل بواسطة Blogger.

[الشائعة :][6]

إقتباسات الكتب
إقتباسات روايات
روايات عربية
رواية عالمية
كتب أجنبية
كتب إسلامية
كتب التنمية البشرية
كتب المال و الأعمال
كتب عربية
كتب فلسفة

تحميل كتاب كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء pdf ديل كارنيجي

 تحميل كتاب كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء pdf ديل كارنيجي

وصف كتاب كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الاصدقاء

تحميل كتاب كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الاصدقاء pdf ديل كارنيجي
كتاب كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء pdf من تأليف ديل كارنيجي .. هذا الكتاب هو أول والأفضل كتاب من نوعه المرشد الذي يؤدي الى نجاحك في حياتك العملية والشخصية. يمكنك أن تسعى للوظيفة التي تريدها وتحصل عليها ويمكنك الحصول على الوظيفة التي تريد وتطورها ويمكنك أن تجعل الموقف الذي أنت فيه يعمل لصالحك. ومنذ خمسين عاماً وحتى الآن قدم هذا الكتاب وما زال النصيحة لآلاف من المشاهير مما جعلهم يصعدون سلم النجاح في حياتهم العملية والشخصية.
والآن فقد تم تنقيح وتحديث هذا الكتاب الظاهر لمساعدة القراء في تحقيق أقصى طموحاتهم التي يسعون إليها وتعلم من هذا الكتاب: ست طرق لجعل الناس يحبونك. اثنتا عشرة طريقة لاكتساب تأييد الناس لطريقة تفكيرك, تسع طرق لتغيير الناس دون أن تثير استياءهم وغيرها الكثير والكثير. هناك مجال لتفوق والتميز.. إذا عرفت كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب.

كتاب كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الاصدقاء 





حقوق الطبع والنشر كتاب كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الاصدقاء

تحميل كتاب كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الاصدقاء pdf ديل كارنيجي
هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعنا نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تقديم ملاحظات

جميع الحقوق محفوظة كتب حياتي